لعبة PUBG Mobile تحصل على محتوى Season 5 Royal Pass الجديد..

جمهور لعبة PUBG Mobile على موعد الان للحصول على المحتوى الجديد الذي ياتي ضمن Season 5 Royal Pass و الذي صدر ضمن التحديث 0.10.5 المجاني للعبة.

التحديث الجديد متوفر مجانا للجميع من خلال متجر جوجل بلاي لنسخة الاندرويد و عبر متجر ابل App Store لنسخة ios و سيمكن هذا التحديث اللاعبين من الوصول الى محتوى Season 5 Royal Pass الجديد و الذي سيحتوي على الكثير من الاضافات الجديدة و التحسينات على اللعبة على النحو التالي:

  • نظام الـ Ranke و محتوى الجديد: في حال حصولك على Season 5 Royal Pass فسوف تحصل على ازياء و ايضا رقصات جديدة و ستتمكن من الدخول الى نظام الـ Ranke الجديد و الذي ستحصل من خلاله على العديد من المكافئات.
  • اسلحة و اضافات جديدة: سلاح MK47 المميز و ايضا بندقية single-fire الفتاكة ستكون متوفرة للجميع من خلال التحديث الجديد بجانب موجه الليزر laser sight الذي سيساعدك في زيادة دقة الاصابة من بعد.
  • نظام الاوامر الصوتية الكلاسيكية: يمكن الان للاعبين ان يختاروا نظام الصوت لتوجيه الاوامر لركوب السيارات او التقاط الذخيرة او ما شابه بالطريقة الكلاسيكية و يمكن الوصول الى تفعيل الخيار من خلال قائمة الرئيسية للعبة.
  • تحسينات عامة لنظام اللعب: تم وضع الكثير من التحسينات في اللعبة و التي ستحسن تجربة اللاعب مثل قوائم الدخول الى المتجر و الوصول الى قوائم اللعبة الاخرى.

التحديث الجديد متاح الان للجميع على كل من اجهزة الاندرويد و ios..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button